رجل سلطة صحراوي يفضح “فساد” المنتخبين بجهة الداخلة و يطالب بتدخل الملك !

زنقة 20 | علي التومي

تداولت صفحات التواصل الإجتماعي بالصحراء ، شريط فيديو لرجل سلطة بدائرة العركوب التابعة لجهة الداخلة وادي الذهب يعري فيه الواقع المزري الذي تعيشه ساكنة إقليم الداخلة.

ويتحدث رجل السلطة الصحراوي ، عن مشاركة بعض منتخبين الجهة و القائمين على تدبير الشان للمحلي بالإقليم في الفساد المستشري على صعيد جميع القطاعات بكل مؤسسات الجهة.

ويقول ايضا ، بان مسؤولي ومنتخبي الإقليم فشلوا في تحقيق كل المهام الإقتصادية و الإجتماعية ويعانون من ضعف الأداء و عدم القدرة على إستثمار امثل لمهارة حل مشكلات الساكنة المحلية للداخلة والتي ابرزها آفة البطالة و إنعدام فرص الشغل في جهة تعد الأغنى بين جهات المغرب.

ويضيف في معرضه حديثه ، بأن القائمين على تسير الشان المحلي بإقليم الداخلة خانوا المواطنين و اهتموا بمصالحهم الشخصية دون المصالح العامة للمواطنين و للوطن ، وبان الوضع خطير إذا أستمر الواقع على ماهو عليه.

وذكر في ختام كلامه ، بان رسالته موجهة إلى الملك محمد السادس للتدخل من أجل رفع الذل و المهانة التي تعيشها ساكنة إقليم الداخلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد