مستشار الـPJD بكلميم ينفي تهمة الخيانة عن زوجته و يؤكد تعرضها للاختطاف

زنقة 20 . الرباط

قال أحمد الشناوي وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بجماعة الشاطئ الابيض بكلميم، أن زوجته اختطفت من طرف من سماهم بالعصابات المنظمة، حيث دبج بيان حقيقة على صفحته الفايسبوكية، استعرض فيها خيوط عملية الإختطاف .

الشناوي أكد، أن زوجته تعرضت فعلا للاختطاف تحت التهديد بالسلاح الابيض، من طرف ” تاجر للمخدرات مطلوب للعدالة ابن الحي الذي يقطنه اهلها ولا تربطه بها اية علاقة، الخاطف اعترض زوجتي بعد خروجها من المنزل في احدى الازقة المؤدية الى شارع الحسن الثاني قرب المنزل واقتادها الى سيارة صغيرة حمراء اللون مركونة بها شخص اخر يقودها ليتم نقلها الى احد المنازل بكلميم كان يتواجد به شخصين اخرين وتم وضعها ببيت و وضع لاصق على فمها” يقول الشناوي .

واسترسل في شرح ملابسات ما اعتبره اختطافا لزوجته بالقول ” حيث في اليوم الموالي للاختطاف جاء رجال الامن وطرقوا باب المنزل المعلوم عدة مرات مما دفع المختطفين الى تغيير المكان بنقلها صباحا حوالي لساعة الرابعة فجرا من اليوم الثالث في سيارة من نوع هوندا الى منزل اخر بذات المدينة يعود لاحدى العائلات الصحراوية ذات الارتباط بالشاطئ الابيض الذي استغل احد اعضاء العصابة العائد من البوليزاريو غياب اهله لاخفاء الضحية والمختطفين.ليتم القاء القبض عليهم كلهم بذات المنزل في نفس اليوم “.

وقال عضو الـPJD بكلميم، أن زوجته اكدت له أنها تعرضت لشتى انواع السب والاهانة والتهديد ” لدرجة سكب الخمر عليها حيث كان افراد العصابة من ذوي السوابق العدلية يتعاطون شتى انواع المخدرات والخمور على مرأى منها مما اضطرها الى مسايرتهم خوفا منه”.

وأوضح ذات المتحدث ،أنه تمت احالة زوجته والمختطفين على النيابة العامة التي اسقطت تهمة الخيانة الزوجية عن زوجته ومتابعة الباقين. واضاف ” حيث اكدت زوجتي امام السيد وكيل الملك انها اختطفت واحتجزت تحت التهديد بالسلاح والقتل كما اكدت انا للسيد الوكيل على اصراري على متابعتهم بالاختطاف والاحتجاز القسري وضرورة البحث في ارتباطاتهم وعلاقاتهم”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد