صور وفيديو/ جنازة عسكرية للضابطين ضحايا تحطم مروحية عسكرية بالجنوب !

زنقة 20 | الرباط

شيعت السبت الجنازة العسكرية لكل من ليوتنون كولونيل نجيب الحضراتي و الأجودان شاف حسن التازي اللذان قضيا نحبهما الأسبوع الماضي إثر سقوط طائرة عسكرية بإقليم وادي الذهب جنوب المملكة.

و أقيمت الجنازة العسكرية في مقر القاعدة الجوية الأولى بسلا بتعليمات من الملك محمد السادس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بحضور الجنرال دو ديفيزيون مفتش القوات الملكية الجوية العابد العلوي، و الجنرال دوبريكاد قائد الحامية العسكرية للرباط، و الجنرال دوبريكاد النائب الأول لمفتش القوات الملكية الجوية و عدة شخصيات عسكرية و عائلات و أقراب الضحايا من عائلتي الحضراتي و التازي.

و كان مصدر عسكري قد أكد أن عنصرين لقيا مصرعهما في حادث تحطم مروحية تابعة للقوات المسلحة الملكية الجمعة الماضية، في منطقة تيشلا بجنوب المملكة.

وأوضح المصدر أن عنصرين من طاقم المروحية، هما ضابط ربان وضابط صف ميكانيكي لقيا مصرعهما في الحادث، فيما أصيب عنصر ثالث من الطاقم بجروح طفيفة.

ويجري حاليا تحقيق تقني لتحديد أسباب سقوط المروحية.

https://www.youtube.com/watch?v=iEjlqNJA14U&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3hsKrvyPE62dBfUcwsLZAs7gbadH5-p27fBc8yaa0CHS8tKBz2nXj6aQk

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
    من مات في تادية واجبه العملي
    يموت مجاهدا في سبيل الله
    عزائي لعائلتهما وزملائهم
    تغمدهم الله برحمته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد