خطير/ وفاة مريض بعد رفض جمركي بمعبر ابني انصار نقله إلى مستشفى مليلية !

0

زنقة 20 | الناظور

اتهم سائق سيارة إسعاف خاصة بالناظور جمركياً في معبر ابني انصار بالتسبب في موت مريض و سبه و شتمه حسب قوله.

و نشرت الشركة التي تدير سيارة الإسعاف الخاصة بالناظور منشوراً على الفايسبوك ، ذكر فيه السائق تفاصيل تعرضه للتعنيف اللفظي من طرف الجمركي بمعبر ابني انصار المؤدي إلى مدينة مليلية المحتلة.

و يقول المنشور : ” تعرض الزميل محمد اثري بمعبر بني انصار لمعاملة وحشية لا إنسانية وإهانة من شتم وسب من طرف جمركي جاهل ليس له ضمير مهني بمعبر بني انصار لكم تفاصيل هذه القضية”.

و أضاف : ” كعادتي امارس مهنتي كسائق لشركة الاسعاف التابعة لشركة واد الانجاد اتوجه الى مدينة مليلية من اجل نقل مريض الى المستشفى المتواجد في الثغار المحتل وفي نقطة العبور ببني انصار قمت بدخول وتسجيلي الحالة التي كانت برفقتي في الاسعاف نظرا لتدهور حالته الصحية وذلك يوم 22/02/2019 على الساعة 12:00″.

و زاد بالقول : ” واثناء خروجي من مليلية و وصولي الى النقطة التي تحدث عنها انفا، تم تفتيشي وانزال كل معدات سيارتي “الاسعاف” مع العلم انني قد بلغت بكل شيء اثناء دخولي الى الثغار الاسباني، وعندما تحدث مع الجمركي انني قد سجلت كل شيء عندما دخلت الى الثغار وانني مستعجل لنقل مريض اخر، وقام هذا الاخير بالتواصل معي بالواسطة لغة السب والقدف في عرضي”.

و أشار إلى أنه ” تحدث مع الجمركي ان لي حالة في الناظور ويجب علي نقلها الى مليلية على اقدر سرعة ممكنة، وكان رد فعل الجمركي هو تأخيري اكثر من ساعتين، وهذا ما ادى الى وفاة المريض المتواجد في الناظور قريبا اعود باسم الجمركي الخطير و المجرم”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد