بنشماش : “نحتاج لجيش عرمرم من المرشحين للفوز بانتخابات 2021 و القيادة الجديدة ستواجه ملفات ثقيلة” !

زنقة 20 | الرباط

قال حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة ، اليوم السبت في الإجتماع المشترك للمكتبين السياسي والفيدرالي للحزب إن دورة المؤتمر الوطني المقبلة في أبريل ستكون “الإعلان الرسمي عن إطلاق دينامية تحضير المؤتمر”.

و أضاف بنشماش ، أن القيادة الجديدة التي سيفرزها المؤتمر الرابع المقبل في يناير 2020 كأقصى تقدير ، سيكون اهتمامها الكامل منصباً حول الإنتخابات ، مشيراً إلى أن الإنتخابات المقبلة لا تشبه سابقاتها بالمرة حيث ستتوالى حسب قوله الإستحقاقات المحلية و الغرف و العمالات و الأقاليم و الجهوية و البرلمان بدون توقف.

و اعتبر أمين عام حزب “الجرار” ، أن حزبه ينتظره تحد عظيم في الإنتخابات المقبلة لأنه القوة السياسية الثانية في المغرب ، مضيفاً أنه سيتجه للإنتخابات المقبلة لاحتلال الموقع الذي يستحقه حسب تعبيره.

و أشار بنشماش إلى القيادة الجديدة التي ستنتخب في المؤتمر الرابع ستواجه ملفاً ثقيلاً ، و عليها أن تجهز جيشاً عرمرماً من المرشحين لتغطية جميع الدوائر.

و اقترح بنشماش تنظيم المؤتمر الرابع شهرين أو ثلاثة قبل موعد العادي أي يناير 2020 و ذلك لمنح فرصة للقيادة الجديدة لتهيئة ظروف الإستعداد للإنتخابات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد