فيديو | ساكنة فاس تطرد العمدة الأزمي و العثماني يحل بالمدينة للدفاع عنه !

زنقة 20 | الرباط

وجد عمدة مدينة فاس و الوزير السابق “إدريس الأزمي” ، أول أمس الجمعة نفسه في موقف محرج ، بعد أن حاصره مواطنون بمقاطعة “جنان الورد” و طردوه من منصة نصبها حزبه العدالة و التنمية.

و رفع مواطنون غاضبون شعارات صاخبة في وجه الأزمي عمدة مدينة فاس ، معتبرين أن حصيلته هزيلة مند انتخابه ، وهو ما أفقد الأخير أعصابه و قام بنزع سترته و يصف المحتجين بـ”العدميين” و “المشوشين”.

https://www.youtube.com/watch?v=OEyTrhF3vhA

و فور اندلاع ملاسنات بين مواطنين غاضبين و العمدة الأزمي ، قرر الأخير مغادرة المكان وسط صفير و استهجان الحاضرين ، فيما بقي أعضاء حزب العدالة و التنمية بفاس يرددون نشيد (ها هي ها هي العدالة و التنمية) ، للتأثير على الإحتجاجات.

و أطلق الأزمي اتهامات فضفاضة في وجه الغاضبين منه ، حيث اتهمهم بـ”محاولة النيل من الوطن” ، و ” عرقلة الإنجازات” ،ليصرخ بأعلى صوته : ” الله الوطن الملك”.

يوم واحد بعد الواقعة ، أي أمس السبت حل الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سعد الدين العثماني بمدينة فاس ، و ألقى كلمةً في المهرجان الخطابي للأبواب المفتوحة التي نظمتها الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس، هاجم فيها من أسماهم بـ”المشوشين”.

و قال العثماني أن ” المشوشين أكيد لن تعجبهم هذه المبادرة، لأنه لا تعجبهم الديمقراطية ويخافون منها لأن المواطنين يعرفون أنهم لم يقدموا شيئا أثناء تدبيرهم للشأن العام”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد