تقرير : أورونج و إنوي تفقدان أكثر من مليون و 100 ألف زبون في ظرف 6 أشهر !

زنقة 20 | الرباط

كشف تقرير للموقع المتخصص في التكنولوجيا (tic-maroc.com) ، أن الفاعلين في الإتصالات بالمغرب “أورونج” و “إنوي” فقدا عدداً كبيراً من زبنائهما لصالح شركة “اتصالات المغربية”.

و أظهرت بيانات أوردها الموقع ، أن شركة “اتصالات المغرب” تمتلك 50.36 في المائة من حضيرة مشتركي الإنترنت المتنقل تليها شركة “إنوي” بنسبة 29.48 في المائة ثم “أورانج” والتي لم تمكنت من الحصول سوى على 24.04 في المائة، في وقت كانت هذه الحصص تتوزع على التوالي بنسب 49.2 و 25.3 ثم 25.4 في المائة.

و لم تتمكن شركة “أورانج” ، حسب ذات المصدر من الحفاظ على المركز الثاني الذي ظلت تحتله حيث تجاوزتها شركة “إنوي” مرة أخرى على مستوى عدد زبناء الإنترنت المحمول.

فخلال النصف الأول من عام 2018 خسرت شركة “أورانج” 1.33 مليون زبون من زبناء إنترنت الهاتف المحمول، تليها شركة “إنوي” مع ما يقرب من 80 ألف عميل وهو ما استفادت منه شركة “اتصالات المغرب” التي استقطب أكثر من 600 ألف زبون جديد ما مكنها من تجاوز عتبة 10 مليون زبون لخدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد