إبتدائية الناظور ترجأ النظر في قضية رئيس جماعة عن حزب ‘المعقول’ أعتقِلٓ لإصداره شيك بقيمة 400 مليون بدون رصيد

زنقة20-كمال لمريني

أرجأت المحكمة الابتدائية بالناظور، اليوم الثلاثاء، النظر في ملف رئيس جماعة رأس الماء، المتهم بإصدار شيك بدون رصيد تزيد قيمته المالية عن 400 مليون سنتيم، إلى غاية يوم الأربعاء 30 أكتوبر الجاري.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن الهيئة القضائية المكلفة بالملف، قررت الاحتفاظ بالمعني بالأمر المنتمي لحزب ‘التقدم والاشتراكية’ رهن الاعتقال بالسجن المحلي بسلوان الى حين انعقاد جلسة الحكم.

ويتابع رئيس جماعة رأس الماء بتهمة إصدار شيك بدون رصيد، بعد ان تقدم شريكا له بشكاية في الموضوع لدى النيابة العامة المختصة، يتهمه بمنح شيكا تزيد قيمته عن 400 مليون سنتيم، دون توفره على المبلغ في حسابه البنكي.

وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي التابعة لسرية زايو، قد إستعمت الى رئيس الجماعة، بداية شهر أكتوبر الجاري، في حين احتفظت به رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وفي الوقت الذي أحالت فيه رئيس الجماعة على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور، قرر ايداعهم السجن المحلي بسلوان ومتابعته في حالة اعتقال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد