حافلات تنقل مواطنين بـ’درهم رمزي’ بعد فاجعة ‘قطار بوقنادل’ و طاكسيات ترفع التسعيرة !

زنقة 20 | الرباط

اشتكى عدد من المواطنين يومه الثلاثاء من إقدام أصحاب بعض الطاكسيات من الصنف الكبير على رفع ثمن التنقل من العاصمة الرباط نحو مدينة القنيطرة و ذلك مباشرةً بعد حادث انقلاب قطار بجماعة “أبي القنادل” قرب سلا.

و قال مواطنون أنهم فوجئوا بصفوف طويلة و زيادة غير معقولة و غير مبررة في ثمن التنقل نحو القنيطرة انطلاقاً من الرباط و كذا في الإتجاه المعاكس وهو الأمر الذي أثار استياء و غضب عديد من نشطاء الإنترنت.

شركة خاصة للنقل عبر تطبيق إلكتروني أعلنت أنها ستقوم بتوفير حافلة لنقل الركاب انطلاقاً من العاصمة الرباط نحو القنيطرة على الساعة الخامس مساءً بـ”درهم رمزي”.

و قالت “مركوب.ما” على صفحتها الفايسبوكية : ” غادي نديرو ديبار فحافلة خاصة من الرباط مع الخامسة مساءا قرب محطة القامرة “أمام وكالة الغمارتي/أوبال” و العودة من القنيطرة مع السادسة و النصف مساءا من “الاتحاد”.

عدد من المواطنين بادروا إلى وضع سياراتهم رهن إشارة آخرين عالقين سواء في الرباط أو القنيطرة و أعلنوا استعدادهم لنقلهم مجاناً من الرباط نحو القنيطرة أو العكس.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    بارك الله لكم في ما اعطاكم
    ومن يستغل مآسي الناس
    لا بارك الله في ما اعطاه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد