صور/ نواب عمدة مراكش يُبعدون سياراتهم الفاخرة الُمقتناة من المال العام عن أعين المواطنين !

زنقة 20 | محمد المفرك

بعد الحرج الذي تسبب فيه اقتناء سيارات فاخرة من نوع Hyundai Accent من طرف عمدة مراكش المنتمي لحزب العدالة والتنمية عمد رئيس مجلس مقاطعة جليز “ع . س” المنتمي ايضا الى البيجدي الى اخفاء سيارته و ركنها بمرأب المقاطعة بعدما اعتاد ركن سيارته القديمة التي لازالت في حالة جيدة امام المدخل الرئيسي للمقاطعة.

الأمر خلف استنكار و استياء جمعويين وساكنة المدينة الحمراء و بالمقابل لم يجد زميله في الحزب رئيس مقاطعة المنارة اي حرج حينما سمح لابنه ان يسوق سيارة الجماعة الجديدة في مأتم والده امام اندهاش و استغراب المشيعين للجنازة ، حيث تزامن الحدث مع عطلة عيد الأضحى.

هذا و قد أنكر المدبرون الجماعيون للبيجيدي في وقت سابق اقتناءهم لسيارات جديدة من النوع الفاخر قبل ان يجدوا أنفسهم محاصرين بتعليقات المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي و التي عبروا من خلالها عن استياءهم من سياسة البدخ و الرفاهية التي نهجها أعضاء حزب المصباح على حساب الخدمات الجماعية للمدينة.

فعوض تخصيص الفائض من الميزانية فيما يعود على المواطنين بالنفع، عمد عمدة مراكش و نوابه الى الاعتناء و التفنن في اقتناء سيارتهم الجديدة من المال العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد