أبو النعيم يصف “الصقلي” بالباغية ووزارة ‘التوفيق’ بالوزارة العمياء البكماء

0

زنقة 20 . الرباط

عاد السلفي المثير للجدل “عبد الحميد أبو النعيم”، لمهاجمة مجموعة من الشخصيات السياسية ،والتي تتقلد مهاما حكومية، ومن ضمنها وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق.

أبو النعيم، وفي أول تسجيل مصور بث على موقع اليوتيوب، بعد إدانته بشهر سجنا موقوف التنفيذ، وغرامة بقيمة 500 درهم ،بسبب جنحة القذف في حق شخصيات وهيئات عمومية ، هاجم ما أسماهن بالبغايا اللائي يتراقصن في السيرك ،ويطالبن حسبه، وزارة التوفيق بإفساح المجال أمام العري في المساجد في إشارة لمطلب سابق للنائبة البرلمانية عن حزب التقدم والاشتراكية، نزهة الصقلي،المتمثل في طلب لها موجه لوزير الأوقاف لحث أئمة المساجد على نشر ثقافة المساواة وحرية اللباس .

أبو النعيم ،هاجم وزير الأوقاف أحمد التوفيق ،ووصف وزارته بـ”الوزارة العمياء البكماء التي جمعت كل بلاء” واتهمها بأنها أدخلت ” لكمنجة والتلفاز” للمساجد،لإتلاف العقول ،حسب ما جاء على لسان أبو النعيم .

الشيخ السلفي المثير للجدل، قال إن وزارة التوفيق “لن تحرك ساكنا ﻷنها في حماية العلمانية” ، متهما إياها بـ”منع الخطباء ومنع كلمة الحق وتكبيل العلماء عن أداء واجبهم”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد