فيديو مرعب/مصرع 23 بكاتلونيا جراء موجة الحرارة المفرطة والفيضانات الجارفة

0

زنقة 20. الرباط

لقي 23 شخصا مصرعهم بجهة كتالونيا ( شمال شرق إسبانيا ) جراء ضربات شمس نتجت عن الارتفاع الكبير في درجات الحرارة بالعديد من المناطق التابعة لهذه الجهة .

https://youtu.be/FUtrv_MkiSw

وحسب وزارة الصحة في الحكومة المحلية لإقليم كتالونيا فإن 13 رجلا و10 نساء تتراوح أعمارهم ما بين 41 و 100 سنة لقوا مصرعهم خلال الأسابيع الأخيرة التي تميزت بارتفاع كبير في درجات الحرارة شمل عدة مناطق .

وأشار نفس المصدر إلى أن من بين ضحايا ارتفاع درجات الحرارة التي اجتاحت عدة مناطق بجهة كتالونيا عشرة أشخاص توفوا مباشرة بعد نقلهم إلى المستشفيات بينما لقي أشخاص آخرون حتفهم وهم يمارسون الرياضة أو يقومون بأعمال متنوعة .

وذكر نفس المصدر بأنه تم تسجيل 67 حالة ضربة شمس قبل الإعلان الرسمي عن ارتفاع درجات الحرارة في الجهة يوم ثاني غشت توفي منها شخصان .

وأكدت وزارة الصحة في الحكومة المحلية لجهة كتالونيا أن جميع ضحايا ضربات الشمس كانوا يعانون من أمراض محددة أو يقومون بأنشطة في الهواء الطلق في درجات حرارة مرتفعة جدا مشيرة إلى أن 17 حالة وفاة تم تسجيلها بإقليم برشلونة وأربع حالات وفاة بطارغونا بالإضافة إلى حالة واحدة بجيرونا وأخرى بلييدا .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد