فيديو | سنطرال تجند أزيد من 1000 مستخدم لإقناع المغاربة في الشوارع بالعدول عن حملة المقاطعة !

زنقة 20 | الرباط | تصوير : محمد أربعي

نزلت شركة سنطرال-دانون بكل ثقلها إلى الشارع في عدد من المدن المغربية و ذلك للتقليل من آثار حملة المقاطعة التي يخوضها المغاربة ضد الشركة و التي كبدتها خسائر مالية جسيمة.

الشركة و لتدارك خسائرها أطلقت حملةً تواصلية للقاء المواطنين و الفلاحين حيث زارت لحد الآن مدن مراكش و الدارالبيضاء و الرباط ، بحضور “عبد الجليل ليقايمي” الناطق الرسمي و نائب رئيس شركة “سنطرال-دانون” فرع المغرب.

المسؤول في الشركة الفرنسية قال في تصريح لـRue20.Com أن الهدف من الحوارات التي تعقدها في عدد من مناطق المغرب هو “الحوار الشفاف مع المتدخلين المهمين في منظومة الحليب فلاحين و تجار و مستهلكين”.

و أضاف “ليقايمي” أن اللقاءات جاء بعد الزيارة التي قام بها المدير العام لشركة “دانون” الفرنسية إيمانويل فابر، إلى المغرب و أعلن فيها استعداده للتحاور و النقاش و المصالحة.

و بالإضافة لسلسلة اللقاءات التي تنظمها الشركة في الفنادق قال “ليقايمي” أن الشركة جندت نحو 1000 مستخدم مهمتهم لقاء المواطنين في الشارع و محاورتهم و الإنصات إليهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد