محمد السادس يُخصص استقبال الزعماء للمرزوقي ويُخصص له حُراس خاصين بمراكش

0

زنقة 20 . الرباط

كشف الرئيس التونسي السابق منصف المزوقي ، في ملتقى شبيبة العدالة والتنمية بمراكش أن الملك محمد السادس استقبله صباح اليوم الأربعاء بالرباط رفقة الوفد المرافق له وخصص له ترحيباً ككبار الشخصيات.

وخصص الملك للرئيس التونسي السابق حراس خاصين تنقلوا برفقته الى مراكش، حيث استضافته شبيبة “العدالة والتنمية”، فيما تم تخصيص احدى الاقامات الفارهة له بمراكش، في الوقت الدي كانت شبيبة “البيجيدي” قد حجزت له فندقاً بعاصمة النخيل.

وأعرب المرزوقي عن شكره وامتنانه للملك محمد السادس على دعوته واستضافته على هامش الزيارة التي يقوم بها للمغرب لحضور ملتقى شبيبة العدالة والتنمية.
وحظي منصف المرزوقي قبل قليل باستقبال حاشد من قبل مناضلي شبيبة العدالة والتنمية الذين رددوا النشيد الوطني التونسي رفقة منصف المرزوقي الذي حرص على مصافحتهم.
يذكر أن ملتقى شبيبة العدالة والتنمية الذي يقام بمراكش يحضره حوالي 3000 شاب من مختلف مناطق وجهات المملكة، كما تشارك فيه أسماء بارزة في عالم الفكر والسياسة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد