البوليساريو تفشل في التشويش على زيارة كوهلر للصحراء المغربية

زنقة 20 | الرباط

انتهى أسلوب التخابر الشخصي لفريق المبعوث الأممي السابق كريستوفر روس مع انفصاليي الداخل، وتحكم جمعية كينيدى فى توجيه مسار تحركات كريستوفر روس بالمناطق الجنوبية، باستيعاب المبعوث الجديد ألاعيب التشويش الفعلي على مهمته، وأخذ بزمام المبادرة للتحكم في أجندته المهنية وفق القواعد والقوانين التي تتيحها له مهمته.

هذه الوصفة جعلت السيناريو الذي ظلت البوليساريو والجزائر تعداه منذ اقتراب زيارة المبعوث الخاص للمنطقة، حيث عممت كالعادة نداءات تدعو للتظاهر في الأقاليم الجنوبية، ونشر أعلام البوليساريو على نطاق واسع بالشوارع التي سيمر منها المبعوث الخاص للأمين العام تورد “الأحداث المغربية”.

و حل كوهلر بالعيون، أول أمس الخميس، حيث وصل إلى مطار الحسن الأول بالعيون على متن طائرة بعثة الأمم المتحدة، ووجد في استقباله حظه بوشعاب، والي جهة العيون، وحمدي ولد الرشيد، رئيس المجلس البلدي للعيون، وسيدي حمدي ولد الرشيد، رئيس جهة العيون-الساقية الحمراء، ومولود علوات، رئيس المجلس الإقليمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد