خط التبليغ عن الرشوة يطيح برقيب في الوقاية المدينة ابتز مواطناً و تسلم منه 3000 درهم

زنقة 20 | الرباط

أطاح الخط الهاتفي للتبليغ عن الرشوة و الفساد الذي أطلقته رئاسة النيابة العامة مؤخراً برقيب في الوقاية المدنية بثكنة آسفي بعدما تم ضبطه متلبساً بتلقي رشوة نقدية بـ3000 درهم.

و تلقى النائب الأول لوكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية لآسفي معطيات مضبوطة من رئاسة النيابة العامة بعد اتصال لأحد المواطنين يبلغ عن ابتزازه في رشوة بقيمة 5000 آلاف درهم من طرف رقيب بالوقاية المدنية مقابل التوقيع له على تصميم بناء منزل في ملكيته.

و تنفيذاً لتعليمات رئاسة النيابة العامة قاد النائب الأول لوكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية لآسفي عملية في كامل السرية تورد “الأخبار” بتنسيق مع فرقة خاصة من ضباط المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية أسفرت عن استقبال صاحب الشكاية و الإستماع إلى أقواله و نسخ أوراق نقدية من قيمة 3000 آلاف درهم و تحديد موقع تسليم الرشوة.

و قادت عناصر الشرطة القضائية بآسفي العملية ليجري تتبع مسار المواطن ضحية مطالبته بالرشوة مقابل التوقيع على تصميم بناء منزله حيث جرى اللقاء داخل سيارة الرقيب على بعد أمتار قليلة من ثكنة الوقاية المدنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد