الطقس غداً الجمعة. انخفاض في درجات الحرارة وتساقطات مطرية بهذه المناطق

0

زنقة 20. الرباط

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الجمعة، أن تتمركز بالظهيرة سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية رعدية محلية فوق مرتفعات الأطلس.

وستمر سحب أخرى كثيفة ومرفقة بقطرات مطرية أو زخات بالسواحل الوسطى، فضلا عن تشكل كتل ضبابية ليلية وصباحية بالسواحل والسهول الأطلسية.

وستكون السماء قليلة السحب بباقي جهات المملكة. وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية وشرق البلاد، ومن الغرب ضعيفة بالشمال ومن الشمال ضعيفة بباقي الجهات.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و07 درجات بالمرتفعات، وما بين 07 و12 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط، وما بين 10 و15 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 14 و18 درجة بالجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 13 و20 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و24 درجة بالسواحل وهضاب الفوسفاط والشرق والواجهة المتوسطية، ومابين 25 و30 درجة بالشمال والوسط، وستكون مابين 28 و34 درجة بالجنوب الشرقي والمناطق الصحراوية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد