ارتفاع مفاجئ لأسعار زيت المائدة يغضب المغاربة أياماً قليلة قبل حلول رمضان و جمعية حماية المستهلك تندد !

0

زنقة 20 | الرباط

تفاجئ المغاربة بارتفاع غير متوقع في ثمن زيت المائدة ذات العلامة التجارية “لوسيور” حيث نشر صاحب محل للبقالة فيديو على الفايسبوك كشف فيه أن مسؤولين تابعين للشركة دشنوا حملة زيادة في ثمن اللتر الواحد من زيت المائدة حيث انتقلت من 14.40 إلى 16 درهم.

و نشر مواطنون صوراً لقنينات زيت المائدة و عليها ملصق صغير يشير إلى الثمن الجديد للتر واحد من الزيت وهو 16 درهم وهو ما أثار سخط و اعتراض الكثيرين في خضم “حملة المقاطعة” التي تخوضها شريحة كبيرة من المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=UkwLkZqgNmM

بوعزة الخراطي، رئيس الجامعة المغربية لحماية المستهلك، قال في تصريح لـRue20.om أن الجمعية تندد بالزيادة المذكورة معتبراً أن ” 2 دراهم بزاف على المغاربة”.

و أضاف “الخراطي” أن الزيادة الغير المعقولة تأتي أياماً قبل حلول شهر رمضان و ليس لها أساس و تضرب القدرة الشرائية للمواطن البسيط مشيراً إلى أن جمعية حماية المستهلك ستتدارس الأمر و ستصدر بلاغاً في الأمر.

و أوضح ذات المتحدث أن حملة المقاطعة جاءت بسبب غياب مؤسسات الوساطة مضيفاً أن جمعيته لا يمكن إلا أن تدافع عن المستهلك بعيداً عن هوية من يقف وراء الحملة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد