صور و فيديو | الإمارات تسلم ولاية أمن الرباط دراجات/سيارات التدخل السريع و تقلص مدة نجدة المواطنين لـ6 دقائق

زنقة 20 | الرباط | تصوير : محمد أربعي

سلمت سفارة دولة الإمارات بالمغرب، اليوم الأربعاء، هبة لولاية أمن الرباط، تتكون من 100 دراجة نارية، منها 50 دراجة كدفعة أولى و 10 سيارات للنجدة، وذلك في إطار التعاون المشترك الذي يربط المملكة المغربية ودولة الإمارات الشقيقة.

رشيد بريكات، رئيس القيادة العليا للهيئات الحضرية بولاية الرباط ، قال في تصريح صحفي أن وحدة شرطة النجدة التي أنشئت سنة 2015 عرفت نجاحاً كبيراً على مستوى ولاية أمن الرباط.

  

و أضاف أن التجربة عممت على ولايتي أمن سلا و تمارة مشيراً إلى أن الفرقة كانت تشتغل بـ 120 دراجة نارية، و6 نجدات لترتفع بعد الهبة الإماراتية التي سلمت 100 دراجة نارية و 10 سيارات للنجدة.

  

و أوضح ذات المسؤول الأمني أن الهبة ستساعد ولاية أمن الرباط على توسيع رقعة العمل و العناصر الأمنية بشكل محكم بمختلف المناطق الأربعة الكبرى.

  

و أبرز أن ولاية الأمن اعتمدت مؤخراً على دوريات للدراجين لربح الوقت قصد نجدة المواطنين عبر الإتصال بالرقم 19 في ظرف 6 دقائق ما بين الإتصال و التدخل.

https://www.youtube.com/watch?v=odq5bBmnskQ&t=3s

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    ادا اكرمت الكريم ملكته
    ملكت حبه وتقديره
    باركة الله فيكم الشعب الاماراتي
    بارك الله في كوادركم
    هدا هو التعاون في الصميم
    وملء النواقص
    واغاثة كل مسلم في نجدته
    الله يفيض عليكم الخير
    خير الامان والاستقرار
    اختكم في الله
    وحفيدة جدنا محمد (ص)
    خير البرية والبشرية في التسامح والمساعدة
    وارجع واقول
    ادا اكرم كريم كريم ملكه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد