إنزال أمني لتفكيك معتصم بالفقيه بنصالح دام عاماً كاملاً وطالب بترحيل مشروع لتربية الدواجن

0

زنقة 20 | متابعة

عرفت منطقة “أولاد سي بلغيث” جماعة أولاد برحمون إقليم الفقيه بنصالح صبيحة يومه الأربعاء إنزالاً أمنياً كثيفاً و ذلك لتنفيذ حكم قضائي بتفكيك معتصم للساكنة أكمل عامه الأول طالبوا من خلاله بترحيل مشروع تربية الديك الرومي، المتواجد بالقرب من مساكنهم.

و نزل المئات من قوات الأمن لمطالبة المحتجين ومنهم نساء و رجال بإخلاء المعتصم و الإنسحاب في هدوء و ذلك تنفيذاً لحكم قضائي صادر عن المحكمة بعد رفع الشركة المعنية المختصة في تربية الدواجن لدعوى قضائية مستعجلة لدى رئيس بالمحكمة الإبتدائية بالفقيه بن صالح ضد المعتصمين مطالبةً بـ”فك الإعتصام”.

  

و يقول مواطنون بـ”اولاد سي بلغيث” أنه متضررون من المشروع الذي تسبب حسب قولهم في ضرر حقيقي للساكنة بسبب الروائح الكريهة التي يبعثها إضافة إلى التهديد الذي أصبح يشكله على بيئة المنطقة وعلى الفرشة المائية على وجه الخصوص بسبب التخلص من المياه العادمة الخاصة بالمشروع في حفر مدفونة تحت الأرض و هذا ما دفع الساكنة إلى الاحتجاج و الاعتصام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد