خطير/عصابة تعترض سيارة ‘العنصر’ بالحجارة وسط ‘لوتوروت’ طنجة الرباط وتصيبهُ على مستوى العين

زنقة 20. الرباط

تعرض ‘محند العنصر’ الأمين العام لحزب ‘الحركة الشعبية’ ورئيس جهة فاس مكناس، لهجوم خطير من طرف مجهولين بينما كان في طريقه للعودة الى منزله بعد  تسجيل حلقة ساعة للإقناع بطنجة.

وقال العنصر’ في تصريح لموقع Rue20.com أن سائق سيارته تاجأ بمتاريس وسط الطريق السيار وحينما عمد لخفض سرعة السيارة لاغته مجهولون بالحجارة على مستوى الواقي الأمامي للسيارة وهو ما تسبب في تهشيم السيارة وإصابة ‘العنصر’ على مستوى العين بشكل خطير.

واعتبر ‘العنصر’ على متن تصريحه لموقعنا أن ما وقع له خطير وقد يقع لأي مواطن يستعمل الطريق السيار ليلاً.

وذكر بلاغ للأمانة العامة للحزب، اليوم السبت، أن سيارة العنصر، الذي كان مرفوقا بسائقه في طريق عودته إلى الرباط بعد مشاركته في تسجيل حلقة برنامج “ساعة للإقناع” باستوديوهات قناة “ميدي 1 تي في” بطنجة، تعرضت لعملية رشق بالحجارة من طرف مجهولين استمروا في مطاردة السيارة.

وأضاف البلاغ، أنه “وعلى الرغم من الأضرار التي لحقت بالسيارة، تابع السائق المسير حتى وصوله إلى محطة وقود على مشارف مدينة أصيلة، حيث حضرت السلطات المعنية التي قامت بما يلزم في انتظار إنجاز التحريات اللازمة لمعرفة هوية المعتدين”.

جدير بالذكر أن عمليات الرشق بالحجارة على الطرق السيارة تصاعدت بشكل مخيف حيث تسبب ذلك في اصابات خطيرة على مستوى طريق الدارالبيضاء الرباط و مطار محمد الخامس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد