بيجيدي الحسيمة يسائل عامل الإقليم عن مصير طعن في ميزانية الجماعة لسنة 2018

زنقة 20 | الرباط

قال فريق حزب العدالة و التنمية بالمجلس الجماعي لمدينة الحسيمة أنه مازال ينتظر جواب عامل إقليم الحسيمة بخصوص طعن إداري في ميزانية جماعة الحسيمة برسم سنة 2018 ، و الذي توصلت به مصالح عمالة الإقليم يوم 9 أكتوبر 2017.

و نشر فريق البيجيدي المعارض بمجلس الحسيمة طعنه الموجه لعامل الإقليم في أكتوبر من العام الماضي و الذي تضمن حسب مستشري الحزب “خروقات شابت عملية عملية الدراسة و المصادقة على مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2018.

و سرد فريق “البيجيدي” بالمجلس الحضري للحسيمة ما أسماها بالخروقات و منها عدم إرفاق مشروع الميزانية بالوثائق الضرورية لدراستها عندما عرضت على لجنة الميزانية و الشؤون المالية و البرمجة في شتنبر 2017.

و أضاف فريق حزب العدالة و التنمية المعارض أن رئيس المجلس المنتمي للأصالة و المعاصرة “قام بتعديلات على ميزانية 2017 بدون الرجوع إلى المجلس في دورة استثنائية للتصويت عليها.

و على إثر ذلك قرر فريق “البيجيدي” آنذاك الإنسحاب من اشغال لجنة الميزانية و الشؤون المالية و البرمجة رافضاً مناقشة و دراسة مشروع ميزانية 2018 مصوتاً بالرفض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد