لائحة . الكتاب العامون و القياد المغضوب عليهم و المعفيون في “زلزال الداخلية”

زنقة 20 . الرباط

شملت التوقيفات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية الإثنين الماضي كتاباً عامين بكل من عمالات بنمسيك سيدي عثمان بالدار البيضاء و الجديدة و إفران و اشتوكة آيت باها و ورزازات بالإضافة إلى الكاتب العام لولاية أكادير.

و حسب مصادر مطلعة فإن التوقيفات همت أيضاً رئيس دائرة بمدينة تيسة و باشا بعمالة الجديدة إلى جانب توقيف باشا بعمالة مراكش كان يشغل سابقاً رئيس دائرة بإمنتانوت و باشا بعمالة بعمالة صفرو إضافة إل  قائدين بعمالة آنفا بالدار البيضاء و قائد بعمالة مراكش و قائد بعمالة الجديدة و قائد بعمالة ميدلت و قائدين بعمالة صفرو و قائدين بعمالة ورزازات و قائد بعمالة الصويرة و 4 قياد بعمالة المحمدية و ثلاثة قياد بعمالة سلا بالإضافة إلى هؤلاء تم إيقاف قائد بمنطقة ضواحي آسفي بقي له أقل من أسبوعين على التقاعد.

من جهة أخرى أوقف حسب “أخبار اليوم” عدد من رجال السلطة برتب خليفة قائد منهم خليفة قائد بعمالة طنجة و خليفة قائد بعمالة ميدلت و خليفة قائد بطانطان كما تم توجيه توبيخ لرئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة مراكش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد