بوتفليقة يبعث ببرقية تهنئة لمحمد السادس بمناسبة حلول شهر رمضان

0

زنقة 20 . الرباط

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس الجزائري “عبد العزيز بوتفليقة” بمناسبة حلول شهر رمضان.

وحسب وكالة “لاماب” التي نشرت الخبر، فان الرئيس الجزائري أعرب في هذه البرقية باسم الشعب الجزائري وأصالة عن نفسه، عن “أحر التهانئ وأخلص التمنيات، داعيا المولى العلي القدير أن يرزقنا من خير وبركات هذا الشهر الفضيل وأن يعيده علينا وعلى سائر بلاد المسلمين باليمن والخير والبركات، ويمن على جلالتكم وأسرتكم الشريفة، بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب المغربي الشقيق بالمزيد من التقدم والرفاه”.

و تضيف البرقية : “إن هذا الشهر المبارك يدعونا إلى الالتزام بقيم ديننا الحنيف النبيلة من صبر وإخاء وتضامن، بما يقوينا على مغالبة التحديات الراهنة التي تواجهها شعوب أمتنا الإسلامية والإنسانية جمعاء”.

وتختم البرقية أن “الرئيس الجزائري تضرع إلى الله العلي القدير بأن “يوفقنا جميعا في سعينا إلى الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين بلدينا، وفاء لوشائج الأخوة الوثقى التي تربط شعبينا الشقيقين، واستجابة لتطلعاتهما المشتركة”، و”أن يتقبل منا جميعا، صيامنا وقيامنا ويشملنا بواسع صونه ورضوانه”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد