بنكيران غاضب من خروج نقابته بخُفي حُنين من الانتخابات النقابية

0

زنقة 20 . الرباط

تناول اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تقييم النتائج التي حققتها نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، المقربة من الحزب، في انتخابات اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء، التي نظمت قبل أسابيع.

وقال مصدر عليم، إن الأمانة العامة للعدالة والتنمية اعتبرت، خلال اجتماعها الذي عقد، أمس الأحد، بحضور عبد الإله بنكيران، الأمين العام، النتائج “غير مرضية”، وأنها لم تحمل الكثير من “الأخبار السعيدة”، مسجلة تقدما في القطاع الخاص، لأن تقييمها الإجمالي استقر على أن ما تحقق هو “تقدم” فقط، والانتخابات لم تعكس “انتصارا” حقيقيا.

غير أن المصدر أضافت أن النتائج التي حققت في طنجة أسعدت عبد الإله بنكيران، على اعتبار أن المدينة تعد إحدى قلاع حزب الأصالة المعاصرة، وأن الحصول على 500 مقعد “انتصار كبير ومهم” لدى العدالة والتنمية.

وكانت النتائج الأولية لانتخابات اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء قد أظهرت تقدما لنقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، المقربة من حزب العدالة والتنمية الذي يقود التجربة الحكومية الحالية، في القطاع الخاص.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد