ابتدائية تمارة تؤجل النظر في تمتيع ‘العمراني’ بالسراح المؤقت وهيئة الدفاع تصل لـ70 مُحامياً

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع زنقة 20 قبل قليل، أن رئيس المحكمة بابتدائية تمارة، أجل النظر في قضية تمتيع “مصطفى العمراني” بالسراح المؤقت الدي طالبت به هيئة دفاعه التي وصل عدد المحامين بها الى الـ70.

وكانت ثاني جلسة لمحاكمة بطل النكواندو “مصطفى العمراني”، قد انطلقت صباح اليوم الخميس، بالتزامن مع تظاهر المئات من المغاربة من جمعيات، فعاليات، حقوقيين وعائلات الضحايا، للمطالبة بالافراج عن “العمراني”، قبل تأجيل الجلسة للأسبوع الأول من يوليوز المقبل.

وطالبت هيئة الدفاع التي تعززت بالعشرات من المحامين بالافراج عن “العمراني” بصفة مؤقتة، بعد توجيه تهمة “القتل الخطأ الناتج عن الاهمال”، اثر غرق 11 طفلاً في الفاجعة التي ألمت بالمغاربة بـ”واد الشراط”.

وكانت أسر ضحايا الفاجعة، قد تنازلت عن متابعة “العمراني” مدرب الأطفال ضحايا “واد الشراط” حيث حضر عدد منهم للاحتجاج أمام مقر المحكمة بمدينة تمارة صبيحة اليوم الخميس.

وحسب مصدر حقوقي موثوق، فان هيئة الدفاع، متشبثة ببراءة “العمراني” فيما كان تفادي المحكمة الضغط الشعبي والحقوقي، السبب الرئيس في تأجيل البث في الحكم على “العمراني”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد