زنقة 20 . متابعة
غادر “نبيل بنعبد الله” أمس الجمعة وزارة الإسكان نهائياً بالدموع بعد حفل صغير خصصه له موظفو الوزارة و ذلك بعد إعفائه من طرف الملك محمد السادس.
بنعبد الله الذي شغل عدة مناصب وزارية في حكومات سابقة قام بذرف الدموع و احتضان عدد من موظفي وزراته السابقة و حاله يقول : الفراق صعيب”.


وهل الذي يعفى لتقصيره في المسؤولية يحتفى به ويكرم أم ان هؤلاء من نفس الفصيلة يجب معاملتهم بنفس الكيفية التي عومل به رءيسهم.! اين النيابة العامة التي اصبحت مستقلة لتحريك الدعوى العمومية ضد المقصرين الذين تسببوا في الماسي لساكنة الريف وللوطن كله.