منقبة تفضح الفيزازي : كيفسد مع البنات و تزّوج بي بالفاتحة وعاشرني 5 أشهر بدون عقد

زنقة 20 . الرباط

اتهمت فتاة منقبة تسمى “حنان” و تبلغ من العمر 19 سنة و تنحدر من مدينة آسفي الشيخ الفيزازي بالتنكر لها بعد أن طلب يدها للزواج من عائلتها بعيد تعارف قصير على الفايسبوك.

و خرجت الفتاة في تصريحات صحفية كشفت فيها أنها تعرفت على الفيزازي عبر الفايسبوك و طلب زواجها بعد أن سألها على سنها و حالتها العائلية.

و أوضحت ذات الفتاة أن الفيزازي حل ببيت عائلتها رفقة والدته و وافق والدها على الزواج فوراً نظراً للشخصية الإعتبارية للمسمى “الشيخ الفيزازي” مشيرةً إلى أنه رفض توثيق الزواج بعقد و ظل يتملص من ذلك لمدة 5 أشهر.

و أكدت ذات المتحدثة أنها انتقلت برفقته لمدينة طنجة و أسكنها بمقر جمعية مليئ بالمكاتب و لا يليق ببيت اسري مضيفة أنها عاشت صدمةً كبيرة دامت لشهور.

و استطردت الفتاة “حنان” أن الشيخ الفيزازي أهملها منذ أن أسكنها في مقر جمعية تابعة له بمدينة طنجة و بات يقدم لها كل مرة 50 أو 100 درهم خاصة بالمصاريف حيث قالت ” العداب..معيشني فالعداب”.

و قالت الفتاة : ” كان يصفني بالمكلخة ..كايقولي نتي غا مكلخة سكتي ..جاية غا من العروبية ما قارياش ” واصفةً إياه بـ”فاسد باسم الدين..كيفسد و يدوي مع البنات ..هادي فكازا .هادي فطنجة”.

قد يعجبك ايضا
  1. jamal يقول

    en principe les gens de la religion sont le plus souvent comme ce type parce que l’islam lui même est conçu dans cette mentalité opportuniste ,corrompu.wamnin galak mkalkha rah makdabch 3lik li tab3a chibani gad baha wamsakanha f jam3ia ya3ni lgak mkalkha

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد