مطاعم تنصب على المغاربة في فصل الصيف بأسعار خيالية في غياب المراقبة

زنقة 20. الرباط

يستغل عدد من أرباب المطاعم فصل الصيف والإقبال الكبير للعائلات المغربية على تناول وجبات مختلفة خارج منازلها لرفع الأسعار بشكل خيالي في بعض المدن لانعدام المراقبة.

مهاجر مغربي بألمانيا تعرض للنصب بالمغرب رفقة عائلته ليجد نقسه يدفع سعراً خيالياً يقارب 1000 درهم مقابل صحن صغير من السمك.

وكتب المهاجر المغربي غير تدوينة له على الفيسبوك ما وقع له كالتالي :

السلام عليكم ، أنا مواطن مغربي مغترب في ألمانيا وزرت المغرب مأخرا وتعرضت وثلاثة أفراد من أسرتي لعملية نصب من طرف مطعم للأسماك بميناء أكادير حيث سألت موظفة المطعم عن ثمن صحن سمك متنوع لخمسة أشخاص فأخبرني بأن ثمن صحن السمك لأربعة أشخاص ، ثلاثة بالغين وطفل، يساوي 75 درهم ولما إنتهينا من الأكل طالبتنا صاحبة المحل بدفع ثمن 900 درهم ولكون أمي تعاني من مرض في القلب ومرض الكٱبة ولم أريد أن أتسبب لها في مزيد من المشاكل الصحية بدخولي في جدال مع صاحبة المحل أو إستدعاء الشرطة أرغمت على تسليم صاحبة المحل 775 درهم . وقمت بتصوير هذا المطعم وصحن السمك. وأطلب منكم نشر هذا الخبر حتى لا يتعرض مزيد من المواطنين لنفس عملية النصب وشكرا لكم.
وقع النصب علينا ” بباب المرسى بأكادير بالمحل رقم 6 يوم الجمعة 28..07. ‘2017

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد