تهديدات تطال زعيم “الباميين” بجهة فاس مكناس

0

زنقة 20 . الرباط

أكد المصطفى المريزق، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، تلقيه تهديدات من طرف رئيس جماعة ويسلان عن التجمع الوطني للأحرار، وذلك إثر النجاح الذي حققه اللقاء التواصلي الذي نظمته منظمة نساء الأصالة والمعاصرة في بلدية ويسلان، إقليم مكناس، أمس الأحد 7 يونيو 2015، بدار الشباب والذي رجاء الأزمي، رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة، وعضو المكتب السياسي، للحزب، وثلة من القياديين المحليين والاقليميين والوطنيين.

وأفاد المصطفى المريق، أن رئيس بلدية ويسلان خاطبه في إتصال هاتفي بالقول: “وْالله ما نزكلك” قبل أن يردٌ عليه زعيم “الباميين” بجهة فاس مكناس قائلاً: “لتقصرش ليك..لا أنت ولا غيرك… وأنأ وأنت والزمن طويل”.

ويأتي التهديد الذي تلقاه المصطفى المريزق، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، تلقيه تهديدات من طرف رئيس بلدية ويسلان، في خضم الصراع المحتدم بين الأحزاب السياسية مع قرب الإستحقاقات الإنتخابية الجماعية المقبلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد