الياس العماري: أوصاني والدي ‘مانربيش الكبدة على المال والسلطة والجَمَال’

0

زنقة 20 . الرباط

كشف “الياس العمري”، نائب الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، المعارض، أن حزبه، مُستعد لتغطية جميع الدوائر الانتخابية خلال الاستحقاقات المقبلة، مُشدداً على أن طريقة منح التزكيات لن تكون سهلة، لتفايد السقوط في أخطاء سابقة”.

وأضاف “العماري” الدي حَلَ ضيفاً على وكالة “لاماب”، صبيحة اليوم الثلاثاء، بأن حزب “يطمح في تسيير أكبر عدد ممكن من الجماعات والمدن، ولن يتم التفريط في أي دائرة انتخابية “الا ما لم نستطع اليه سبيلا” “.

من جهة اخرى، أعلن القيادي بحزب “الأصالة والمعاصرة”، أن المطالب التي تدعوه الى التقدم للانتخابات يملك له جواب واحد، وهو أن السبب هو وصية والده.

وأكد “العماري” على أو والده أوصاه “ألا أربي الكبدة على ثلاث : المال والسلطة اوالجمال”.

مُضيفاً، لم يسبق لي أن ترشحت للانتخابات … “ترشحت مرة واحدة في حياتي لتولي مسؤولية في الجمعية المغربية لحقوق الانسان في إطار تحدي مع رفيق آنذاك”….. “كان والدي يقول لي “البلاصة التي ستصعد إليها راك غادي تنزل منها وكنت أرد “البلاصة التي سيكون ممكنا النزول منها لن أصعد اليها”.

و ختم “العماري” أنه وبخصوص سر تحذيره من الجمال قال العمري “كان والدي يقول لي لا تتزوج امرأة جميلة لأنها حين تمرض لن يبقى جمال”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد