البيجيدي يطلق عروقه . تعيين ‘بوجندار’ المقرب من الحزب مديراً للصندوق المغربي للتقاعد

زنقة 20 . الرباط

صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وقال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب انعقاد الاجتماع الأسبوعي للمجلس، إنه تم تعيين كل من خالد زعزوع مديرا للتشريع والتعاون الدولي بالمديرية العامة للضرائب، ولطفي بوجندار مديرا للصندوق المغربي للتقاعد، ومنصف الدرقاوي مديرا للدراسات والتوقعات بوزارة الاقتصاد والمالية، وعبد العالي برية مفتشا عاما بوزارة الاقتصاد والمالية.

ويعتبر “بوجندار” الذي تم تعيينه على رأس الصندوق المغربي للتقاعد بعد وفاة رئيسه السابق “محمد العلوي عبد اللاوي” مقرباً من حزب العدالة و التنمية حيث شارك في مناسبات عديدية في ندوات و لقائات نظمتها نقابة الحزب “الإتحاد الوطني للشغل” التي كان يتراسها وزير التشغيل الحالي “محمد يتيم”.

بوجندار قبل تعيينه اليوم مديراً للصندوق المغربي للتقاعد كان قد تقلد منصب رئيس أنظمة التقاعد بمديرية التأمينات والاحتياط الاجتماعيين بوزارة الاقتصاد والمالية.

وبات حزب العدالة و التنمية يستغل مقترح التعيينات التي يصادق عليها رئيس الحكومة “العثماني” لـ”تثبيت” مجموعة من المنتمين و المقربين من حزبه كما فعل في آخر مجلس وزاري .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد