الطقس غداً الجمعة. أجواء حارة بمعظم مدن المملكة

زنقة 20. الرباط

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، أن تظل الأجواء حارة إلى جد حارة مع هبوب رياح الشركي بالأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي وسوس وسايس والشياضمة والسهول غرب الأطلس، وحارة نوعا ما إلى حارة بداخل السهول المحيطية وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس.

ويرتقب أن تتشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح، بالقرب من السواحل ومن المحتمل السهول الشمالية مصحوبة بكتل ضبابية محليا، مع تكون سحب كثيفة ومن المحتمل أن تكون غير مستقرة قد تعطي قطرات مطرية متفرقة أو زخات متفرقة بالأقاليم الجنوبية، فيما سيلاحظ خلال الزوال نمو سحب ركامية ما فوق مرتفعات الأطلس، فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء غائمة جزئيا بالسواحل الوسطى، وصافية إلى قليلة السحب عموما بباقي جهات المملكة، مع زاوبع رملية جنوب الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة شرقية بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي للمملكة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقبلة الاتجاه في باقي أرجاء المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد