مغاربة يدعوون للتظاهر أمام سفارة فرنسا بعد تعري فرنسيات بباحة مسجد حسان

0

زنقة 20 . الرباط

دعت مجموعة مغاربة عبر موقع “الفيسبوك” الى وقفة احتجاجية، أمام سفارة فرنسا بالرباط احتجاجاً عل منع مسلمين من ارتداء الحجاب فوق أراضيها وقيام فرنسيات من “فيمن” بالتعري بباحة مسجد حسان بالرباط.

و نشر الفيسبوكيون الدعوة للتظاهر على الموقع الأزرق، موجهين نداءاً إلى من أسموهم “كل من يحمل في قلبه حب دين الإسلام ويرى يوميا أن إخوانه وأخواته يضطهدون من لدن الفرنسيين الصليبين، الدين منعوا أخواتنا من حمل الحجاب وأضحى كل مسلم إرهابيا في نظرهم”.

و يُضيف بلاغ الداعين للتظاهر، أمام سفارة فرنسا : “ها نحن اليوم نرى فاجرتين من فرنسا تقتحمان أحد مساجد المسلمين، رغم ما له من دلالات تاريخية ومعنوية للشعب المغربي، وسمحتا لنفسيهما بالتعري وأخد صور كأن بلد المغرب المسلم مباح لهما وليس لديه من يحميه”.

 و ناشد بلاغ الداعين للتظاهر، “كل الشرفاء والمسلمين في هدا البلد أن يشاركوا في الوقفة الإحتجاجية المزمع تنظيمها يوم الخميس 04 يونيو 2015 على الساعة الثانية والنصف زوالا أمام مقر سفارة فرنسا بالرباط”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد