صور. لحظة وصول ‘الزفزافي’ معتقلاً للدارالبيضاء على متن مروحية من الحسيمة

0

زنقة 20. الرباط

نقل أحد السلفيين بمدينة الحسيمة صوراً قال أنه حصَل عليها، للناشط ‘ناصر الزفزافي’ لحظة وصوله للدارالبيضاء معتقلاً لتسليمه للفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

ونشر السلفي ‘المرتضى إعمراشا’ صوراً على حسابه بالفيسبوك تظهر عناصر أمنية ملثمة وهي تقوم بانزال شخص مكبل اليدين معصوب العينين من مروحية عسكرية قادمة من الحسيمة.

جدير بالذكر أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة كان قد أعلن أنه تم اليوم الاثنين إيقاف المدعو ناصر الزفزافي من أجل الاشتباه في ارتكابه جريمة عرقلة وتعطيل حرية العبادات، وذلك تبعا للبلاغ الصادر بتاريخ 26 ماي 2017 بخصوص الأمر بإلقاء القبض على هذا الشخص.

وذكر الوكيل العام للملك في بلاغ له ، أنه تم إيقاف المعني بالأمر بمعية أشخاص آخرين سلموا للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء للبحث مع الأول بشأن الفعل المشار إليه أعلاه، وللبحث معهم جميعا فيما يشتبه ارتكابه من طرفهم من أفعال تتمثل في المس بالسلامة الداخلية للدولة وأفعال أخرى تشكل جرائم بمقتضى القانون تحت إشراف هذه النيابة العامة، التي تسهر على مجريات هذا البحث وتحرص على احترام جميع الشكليات والضمانات المقررة لهم قانونا.

وخلص البلاغ إلى أنه سيتم تقديم هؤلاء أمام النيابة العامة فور انتهاء البحث.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد