مطرود من “البام”: الملك قرر إلغاء موازين بإقتراح من الهمة وأصدر عقوبات تأديبية في حق سيطايل والشيخ

1

زنقة 20 . الرباط

تناقلت يومه الثلاثاء، منابر إعلامية ومجموعات على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، خبر وقف مهرجان “موازين” من طرف الملك محمد السادس، وجاء ذلك بعد تدوينة على فيسبوك، نشرها، عبد الواحد بورحيم، المطرود من حزب الأصالة والمعاصرة بسبب نشره كتابات تحريضية عبر شبكة الفايسبوك بإسمه الحقيقي، مرفوقا بصورته الشخصية.

وقال عبد الواحد بورحيم بأنه قد توصل “بخبر من جهات عليمة مفاذه وقف مهرجان موازين في السنوات القادمة وأن نسخة هذه السنة هي الأخيرة”.

وأشار الى أن “نفس المصادر أكدت أن القرار اتخذ بعد مقترح قدمه المستشار الملكي السيد فؤاد عالي الهمة لجلالة الملك والذي قبل به عاهل البلاد بدون تردد”.

وحول رد فعل الكاتب الخاص للملك، محمد منير الماجدي، والذي يشغل في الآن ذاته منصب رئاسة جمعية “مغرب الثقافات” المنظمة لمهرجان “موازين”، تابع بورحيم “لم يناقش السيد محمد منير الماجدي مقترح الهمة لما فيه الصالح العام واستقرار الوطن”.

وقال “بورحيم عبد الواحد أنه صدرت عقوبات تأديبية في حق كل من سميرة سيطايل مديرة البرامج في القناة الثانية ومديرها العام سليم الشيخ وأنه “سيتم تنفيذها حال عودة جلالة الملك من افريقيا”.

ولاتزال الانتقادات والردود المختلفة، بين مؤيد ورافض وشاجب، مستمرة عقب بث القناة المغربية الثانية سهرة أحيتها المغنية الأمريكية الجنسية، جينيفر لوبيز″ بلباس شه عاري، تخللتها حركات ايحائية “فاضحة” ليلة الجمعة الفارطة خلال حفل الافتتاح للمهرجان، وكانت قد أثارت “غليانا” لدى الرأي العام.

Sans titre

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد