عامل آسفي يعفي رئيس قسم الجماعات المحلية بسبب عمدة المدينة المنتمي لـ “البيجيدي”

زنقة 20. رجاء بوديل

تلقى إبراهيم شكري، رئيس قسم الجماعات المحلية بعمالة آسفي، قرار إعفائه من مهامه على رأس أحد أهم أقسام العمالة في علاقتها بالجماعات الترابية التي توجد تحت وصايتها.

وكشفت يومية “الأخبار”، أن هذا الإعفاء جاء مباشرة بعد فضح صفقة تحويل الحسين شاينان، عامل أسفي، لملياري سنتيم كانت مخصصة للعام القروي لصالح العمدة عبد الجليل البدوي، عن حزب العدالة والتنمية، واكدت معطيات ذات صلة أن وزارة الداخلية بعثت باستفسار شديد اللهجة إلى عامل آسفي.

وحسب نفس المصدر، يأتي القرار المفاجئ لإعفاء رئيس قسم الجماعات المحلية بعمالة آسفي، بعدما كان قد تولى هذا المنصب قبل سنتين بالضبط، وكان يوصف بالرجل القوي داخل العمالة، بعد تقارير داخلية لعمالة آسفي رفعت إلى وزير الداخلية نسبت إليه مسؤوليته المباشرة في عدم إخبار عامل آسفي بأصل الاتفاقية الأولى التي تخص ميزانية ملياري سنتيم كانت مخصصة لدعم وإصلاح البنيات التحتية بالمنطقة، والتي تم تقديمها في طبق من الذهب لدعم مشاريع عمدة البيجيدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد