واش كاين شي تعديل حكومي. ‘الحافي’ يعود لممارسة مهامه بعدما غادر مندوبية المياه والغابات وسلم المفاتيح لـ’أخنوش’

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com أن ‘عبد العظيم الحافي’ المندوب السامي السابق المُكلف بالمياه والغابات عاد لممارسة مهامه صباح اليوم الاثنين بعدما غادر و ودع الموظفين عقب تعيين الحكومة الجديدة مسلماً مفاتيح المندوبية لعزيز أخنوش.

مصدرنا أضاف أن موظفو المندوبية تفاجؤوا بحضور ‘الحافي’ اليوم الاثنين وصعوده الى مكتبه السابق ليشرع في توقيع الملفات وممارسة مهامه بشكل عادي.

وكان ‘الحافي’ قد غادر مقر المندوبية مودعاً جميع موظفيها مغادراً على متن سيارته الخاصة تاركاً سيارة الخدمة بقبو المندوبية، بعدما سبق وجمع أغراضه الخاصة من مكتبه.

ويتسائل موظفو المندوبية التي أصبحت بحكم تجميع القطاع مع وزارة الفلاحة عن مصيرهم لتزداد تساؤلاتهم عقب عودة ‘الحافي’ لممارسة مهامه اليوم الاثنين بعد حضوره آخر مرة لحفل تسليم السلط مع وزير الفلاحة.

جدير بالذكر أن ‘الحالي’ قضى 14 عاماً على رإس مندوبية المياه والغابات، فيما تعتبر زوجته الألمانية أستاذة بالمدرسة المولوية للقصر، حيث تشرف على تدريس ولي العهد ‘مولاي الحسن ‘ اللغة الالمانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد