البيجيدي يضغط للٓجم برنامج ‘ضيف الأولى’ والتيجيني: ‘إدارة القناة الأولى قررت تأجيل حلقة ‘الشنا’

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com من مصدر خاص أن حزب ‘العدالة والتنمية’ مارس ضغوطات كبيرة على ‘الهاكا’ للٓجم برنامج ‘ضيف الأولى’ الذي ينشطه الإعلامي ‘محمد التيجيني’.

و حسب مصدرنا الخاص فان ‘البيجيدي’ راسل ‘الهاكا’ في وقت سابق ومارس ضغوطاً لدى جهات عليا للتأثير داخل قناة ‘العرايشي’ وهو ما دفع لتأجيل مرور ‘عائشة الشنا’ بالبرنامج اليوم الثلاثاء.

من جهة أخرى، اتصل موقع Rue20.com بالإعلامي ”محمد التيجيني’ لاستفساره حول تأجيل الحلقة حول النساء، مؤكداً أنه كمنشط تلفزي، توصل بما يفيد تأجيل الحلقة لليوم الثلاثاء.

وأضاف ‘التيجيني’ في تصريحه لموقعنا أن البرنامج باقٍ، وتم إتخاذ قرار تأجيل حلقة ‘عائشة الشنا’ لأسباب تعرفها ادارة القناة’.

جدير بالذكر أن ‘العدالة والتنمية’ كان قد قرر مقاطعة البرنامج الحواري في بلاغ لأمانته العامة.

قد يعجبك ايضا
  1. النسر2016 يقول

    أين هي المهنية في عمل هدا المدعو التيجيني والمنتمي قسرا على الحقل الاعلامي ؟؟؟ بالله عليكم فسروا لنا من هو ضيف برنامج الاولى؟؟ هل الضيف أم منشط الحلقة؟؟ وكيف يعقل أن هدا الشخص التافه يستغل قناة عمومية لتهجم و كيل الاتهامات الرخيصة و القدف و السب في حق رئيس حكومة وحزب منتخب من طرف الشعب بوأه الصف الاول في الانتخابات التشريعية؟؟ والاهم من هدا من هي الجهة التي تساند هدا التافه و ترسل عبره رسائل ملغومة و تصفية الحسابات ؟؟ ولمادا تسكت ادارة القناة عن هدا العبث و السماح بهده المهزلة و الفضيحة الاعلامية . القناة أيها التافه قناة عمومية ممولة من طرف الشعب المغربي و ليست ملكية خاصة من تركة أبوك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد