السجن 4 أشهر نافذة لمستشار من “البيجيدي” في قضية رشوة انتخابية بشيشاوة

زنقة 20. سهام الفلاح

بعد ادانة رئيس الجماعة من قبل محكمة الاستئناف بمراكش، الشهر الماضي، بستة اشهر موقوفة التنفيد مع الغرامة، ادانت المحكمة الابتدائية لمدينة امنتانوت، أمس الاثنين، النائب الاول لرئيس الجماعة القروية “ادويران” باقليم شيشاوة، باربعة اشهر حبسا نافدا وغرامة مالية قدرها 20 الف درهم، بعد متابعته من قبل النيابة العامة على خلفية تلقي رشوة خلال عملية التصويت على رئيس الجماعة، شهر شتنبر الماضي.

وحسب يومية “الاخبار” فان تفاصيل هذه القضية تعود الى يوم 15 شتنبر الماضي، اي قبيلة جلسة انتخاب رئيس الجماعة والمكتب المسير لها، حينما فاجا المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية، باقي مستشاري حزب العدالة والتنمية بمطالبته مرشح “البيجيدي” للتنافس على منصب الرئيس بمبلغ مالي قدره 10 ملايين سنتيم.

ومباشرة بعد انتخاب المكتب المسير للجماعة، تقدم زملاء المتهم في حزب العدالة والتنمية، بشكاية امام النيابة العامة التي قررت متابعة المستشار الجماعي المذكور في حالة سراح من اجل تهمة الرشوة، قبل ان تتم ادانته، يوم امس الاثنين، باربعة اشهر حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 20 الف درهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد