الإدعاء العام الألماني يطالب بسجن قاصر ”داعش” المغربية لمدة 6 سنوات

0

زنقة 20 . متابعة

طالب الادعاء العام في ألمانيا بالحكم على التلميذة الألمانية من أصل مغربي التي كانت قد طعنت شرطيا قبل عام بالسجن لمدة 6 أعوام.

وتواجه هذه الفتاة البالغة من العمر 16 عاما بالإضافة إلى تهمة الشروع بالقتل والتسبب في إصابات جسدية خطيرة، تهمة الانتماء الى تنظيم داعش الارهابي بحسب إفادة الادعاء العام أمام المحكمة العليا بولاية سكسونيا السفلى.

وتفيد وكالات بان الفتاة ”صفية س”، وهي متعاطفة مع تنظيم داعش الارهابي يعتقد أنها نفذت الاعتداء بإيعاز من التنظيم، وذلك بعد أن فشلت في التوجه إلى مناطق سيطرته في سوريا، كما جرت محاكمة الفتاة خلف أبواب مغلقة نظرا لأنها قاصر ومن المنتظر أن تستمع المحكمة إلى مرافعة الدفاع اليوم الجمعة.

ويشار الى أن ”صفية. س” التلميذة ذات الأصل المغربي طعنت رجل شرطة بمحطة القطار بمدينة هانوفلا بعن ان طعنته في عنقه ملحقة به إصابات بالغة قبل أن يتمكن شرطي آخر من السيطرة عليها في فبراير 2016 وذلك بحسب ما كشفته تسجيلات كاميرا مراقبة داخل محطة القطار.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد