صور. إخوان بنكيران بزعامة ‘الريسوني’ يُهاجمون ‘السيسي’ ويصفونه بالانقلابي

0

زنقة 20 . الرباط

في تطور لافت، أقدم العشرات من أعضاء حزب “العدالة والتنمية” بينهم برلمانيين، و نشطاء بحركة “التوحيد والاصلاح” الدراع الدعوية للحزب نفسه، بزعامة “الريسوني” المقيم في قَطر، على قيادة وقفة احتجاجية بمدينة طنجة أمس الخميس، بعد اعلان الحكم باعدام الرئيس المصري السابق “محمد مرسي” و الداعية “القرضاوي”، حيث رفعوا خلالها، شعارات ولافتات تصف الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” بـ”الانقلابي”.

و رفع المتظاهرون، بساحة الأمم وسط عاصمة البوغاز، شعارات صادحة تصف النظام القائم بمصر بـنظام العَسكر الانقلابي.

و تزعم الوقفة الاحتجاجية كل من الفقيه “الريسوني” و البرلماني “محمد خيي”، فضلاً عن عدد من القياديين بالتنظيم الحزبي بالجهة.

وفاجأ القياديون بحزب “العدالة والتنمية” حركة “التوحيد والاصلاح” الجميع، بخروجهم للاحتجاج على نظام “السيسي” الدي لم يمر على استقباله لـ”عبد الاله بنكيران” سوى بضعة أسابيع بالقاهرة، حيث أشاد على اثرها بالرئيس المصري واصفاً اياه بـ”القائد الحكيم”.

وانتقد مغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما أسموه “السكيزوفرينيا” التي يتعامل بها رئيس الحكومة و أعضاء حزب “العدالة والتنمية” مع قضية مصر، والقضاء المصري، حيث ابتلعوا ألسنتهم حين تم استقبل “بنكيران” من قبل “السيسي” بالقاهرة، فيما خرجوا للاحتجاج بمجرد اعلان الحكم على “مرسي”.

aalzoo

aêki

http://www.youtube.com/watch?v=PXlvWR9nvDc

http://www.youtube.com/watch?v=o8cxIz4w0Ss

الصور للزميلة : طنجة24

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد