بعد السقوط برباعية.. أنشيلوتي: يمكننا الفوز بالليغا ودوري الأبطال

زنقة 20 | وكالات

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد الخسارة 4-0 أمام برشلونة، في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وقال المدرب:”عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 0-0 كانت مباراة متكافئة ولعبنا شوطاً أول قوياً. كان بإمكاننا التسجيل، لكننا لم ننجح. لقد أتيحت لنا الفرص للاستفادة منها. عندما سجلوا سلبوا طاقتنا، كان لديهم مساحات بعد التقدم 0-2، وكان علينا المخاطرة بواحد مقابل واحد في الدفاع وأعطونا العديد من الفرص في الهجمات المرتدة. لقد أحببت الشوط الأول وعلينا أن نستمر على هذا المنوال”.

وأضاف:” نشعر بالأم، إنها لحظة صعبة، أريد أن أشكر المشجعين لأنهم ساعدونا وضغطوا علينا خلال الـ90 دقيقة. علينا أن نواصل العمل، لقد تنافس الفريق لمدة 60 دقيقة، لكن علينا أن ننسى آخر 30 دقيقة. لقد كان شيئًا مميزًا لأننا أردنا استعادة المباراة. الموسم طويل ولا يمكننا الاستسلام وعلينا أن نتعلم من هذه الهزيمة. لقد فعلنا ذلك في المرة الأخيرة وسيحدث نفس الشيء. الآن علينا أن نتغلب على فارق النقاط لأن الموسم طويل وفيه العديد من المباريات. يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، وبالتأكيد سيكون الأمر على هذا النحو”.

وحول إهدار الفرص:” مبابي كان قريبًا من التسجيل، وفي بعض الأحيان كان متسللاً، لكن هذا أمر طبيعي لأنه برشلونة لعبوا دفاع عالٍ، لقد أتيحت له ثلاث أو أربع فرص للتسجيل”.

واستطرد حول سبب غضبه من دكة بدلاء برشلونة قبل نهاية المباراة:” لم يكن الأمر مع هانز فليك بل مع مساعدة، المساعد لم يكن رجلاً نبيلاً بعد الاحتفال أمام مقاعد البدلاء. لقد أخبرت فليك وهو وافق على ذلك”.

وزاد:” في الشوط الأول لعبنا كما فعلنا ضد دورتموند. حاولنا الضغط عاليًا، وفي النهاية كان من الصعب عليهم الحصول على الكرة وحصلنا على فرص مع مبابي وفينيسيوس. كانت الفكرة هي الضغط بقوة أكبر وقد فعلنا ذلك لمدة 60 دقيقة. إنها لحظة صعبة وصعبة عندما تخسر، وخاصة عندما لم تهزم في 42 مباراة متتالية في الدوري”.

ونوه: “النتيجة لا تعكس ما حدث على أرض الملعب. وبسبب نجاحهم فقد استحقوا الفوز. كان بإمكاننا التقدم في النتيجة، لكنهم فعلوا ذلك واكتسبوا الثقة. حتى الهدف الأول، كانت المباراة متكافئة وحصلنا على المزيد من الفرص. كان أسلوبنا يعتمد على الضغط العالي 4-4-2 وقدمنا ​​أداءً جيدًا في الشوط الأول “.

وأتبع:” لقد أثارت الهزيمة قلقي. علينا النهوض بسرعة وعلينا تصحيح الأخطاء التي فعلناه في نهاية المباراة. علينا أن نواصل المنافسة والقتال. سنواصل القيام بذلك هذا الموسم مثلما فعلنا الموسم الماضي. في الهزيمة الأخيرة أمام برشلونة بنتيجة 4-0 فزنا بالدوري ودوري أبطال أوروبا، لن نكون بعيدين عن الموسم الماضي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد