تنديدٌ واسع ببتر ‘أورانج ORANGE’ للصحراء من خريطة المغرب ودعوات لمقاطعة الشركة الفرنسية

0

زنقة 20. الرباط

وغم التنديد السابق للمغاربة بتعمد الشركة الفرنسية ‘Orange’ بار الصحراء المغربية من خريطة المملكة، خلال انطلاق عملها بالمغرب، فان شركة الاتصالات “اورنج orange” مستمرة في استفزاز المغاربة، ببتر منطقة الصحراء المغربية من الخريطة على جميع مطبوعاتها ومواقعها للدعاية لمنتوجاتها بالبلدان التي تنشط بها.

 img_9045

ففي سابقة خطيرة، أقدمت شركة ‘أورانج’ الفرنسية التي حلت محل شركة ‘ميديتيل’ بالمغرب، على فصل المملكة عن صحرائها على موقعها على الانترنت وعلى جميع مخطوطاتها ومطبوعاتها الإعلانية.

img_9043

و تفاجأ عشرات المغاربة بتصفح موقع ‘أورانج’ بحيث لا تعترف بكامل التراب الوطني، ولاتدرج الأقاليم الجنوبية للمملكة ضمن بوابتها الخاصة بالمناصب الشاغرة للعمل.

جدير بالذكر أن ‘أورانج’ شرعت منذ أيام فقط في الاشتغال بالمغرب خلفاً لشركة ‘ميديتيل’ التي يملك بها الملياردير ‘عثمان بنجلون’ حصة الأسد.

img_9044

وخصصت الشركة الفرنسية المنتشرة في أكثر من 29 بلداً، ميزانية ضخمة للتعريف بخدماتها لدى المغاربة، قبل أن تطعنهم في الظهر لهثاً وراء المال.

ودعا المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي الى محاسبة المسؤولين الذين سمحوا لهذه الشركة بالعمل بالمملكة دون احترام مقدساتها مطالبين بمقاطعة الشركة وتكبيدها خسائر للاعتذار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد