الحكم بالسجن على كولونيل قطري عذب مواطن تونسي بشقته بالدار البيضاء

0

زنقة 20 . متابعة

أسدلت غرفة الجنايات الابتدائية، الثلاثاء، الستار على الملف الذي يتابع فيه عسكري سابق برتبة كولونيل يحمل الجنسية القطرية، حيث أدانت الغرفة المذكورة العقيد القطري بالحبس النافذ لمدة سنة، بعد أن تابعته بتهم اختطاف وتعذيب مواطن تونسي داخل احدى الشقق بحي بوركون بالدار البيضاء.

و جاءت متابعة المواطن القطري بعد أن تقدم الضحية التونسي بشكوى يتهمه فيها بالاختطاف والاحتجاز والتعذيب بإحدى الشقق، بعد أن عمد المواطن القطري الى الاتفاق مع مواطنين تونسيين من أجل إقناع الضحية بالسفر الى المغرب للقيام بعملية احتجازه والانتقام منه، بسبب شكوك راودته حول علاقته المفترضة بزوجته التونسية حسب ما أودرته “المساء”.

وفي الوقت الذي تمكن المواطنون التونسيون الثلاثة الذين كانت بينهم فتاة من الفرار خارج التراب الوطني بعد مساعدتهم المتهم في القيام بعملية احتجاز مواطنهم، تم توقيف المتهم القطري من طرف الشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بعد القيام بالتحريات اللازمة بناء على الشكوى التي تقدم بها الضحية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد