الملك يؤجل ميلاد حكومة بنكيران III.. وهؤلاء هم الوزراء الجدد

0

زنقة 20 . الرباط

لازال تاريخ الإعلان عن النسخة الثالثة من حكومة عبد الإله بنكيران معلقا إلى زمن غير معلوم، فقد علمَ موقع “زنقة 20″، أنَ جولة الملك محمد السادس التي ستقوده إلى إفريقيا أجلت الحسم في مصير التشكيلة الحكومية إلى ما بعد 10 أيام.

وقالت مصادر جد موثوقة، أن رئيس الحكومة لم يرفع للملك اللائحة الكاملة لوزرائه، بل أحاطه علما بمقترحات الاستوزار التي توصل بها من امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، والائحة التي تمٌ المصادقة عليها من طرف أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.

وكشف مصدر موقع “زنقة 20″، أنَ المقترحات التي رفعها رئيس الحكومة إلى الملك تضم كل من إدريس مرون، المدعم بقوة من طرف قيادة حزب الحركة الشعبية، وزيرا للتكوين المهني والحركي المختار غامبو، الذي يدعمه القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة،إلياس العماري وزيرا للشباب والرياضة. بالإضافة إلى وزيري حزب العدالة والتنمية، عبد العزيز العماري وزيرا للعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وجميلة المصلي وزيرة منتدبة لدى وزير التعليم العالي وتكوين الأطر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد