المال السايب. البيجيدي يتزعم وفداً بـ52 برلمانياً الى تركيا للتضامن مع فلسطين على نفقة البرلمان

زنقة 20 . الرباط

في الوقت الذي يحضر فيه قيادات أحزاب الأصالة و المعاصرة و الإتحاد الإشتراكي و الحركة الشعبية افتتاح مؤتمر حركة التحرير ‘فتح’ بمدينة رام الله الفلسطينية اختار حزبي العدالة و التنمية و الإستقلال مقاطعة المؤتمر و الإحتفال باليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بتركيا في مؤتمر ترأسه “أردوغان”.

pj

موقع Rue20.com علم من مصادر خاصة أن حزب ‘العدالة والتنمية’ جيش عشرات من نوابه ونائباته البرلمانيات بينهم من لم يعد برلمانياً، للسفر الى تركيا على نفقة البرلمان.

face

فعاليات المؤتمر السنوي الأول لـ”رابطة برلمانيون لأجل القدس”،انطلقت اليوم الثلاثاء تحت رعاية رجب طيب أردوغان رئيس تركيا، وينظم بإسطنبول خلال يومي 29 و 30 نونبر تحت شعار “القدس وتحديات المرحلة”، تزامنا مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي أقرته الأمم المتحدة.

ff

ويبلغ عدد البرلمانيين السابقين والحاليين المشاركين فيه من المغرب والذي يعتبر أكبر وفد عربي إسلامي أزيد من 52 برلمانيا، ويمثل حزب العدالة والتنمية في هذا المؤتمر كل من الوزيرة السابقة سمية بنخلدون، والنائب البرلماني المقرئ الإدريسي أبو زيد، والمستشار البرلماني عبد الإله الحلوطي وكذا البرلمانية رقية الرميد و مستشارات بالمجلس الجماعي للرباط كما سيعرف مشاركة حزب الإستقلال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد