رؤساء الإمارات و مصر و تركيا يهنئون الملك محمد السادس بمناسبة عيد الفطر

زنقة 20. الرباط

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ومما جاء في برقية رئيس جمهورية مصر العربية “يسرني والعالم الإسلامي يحتفل بعيد الفطر المبارك، أن أعرب لجلالتكم عن أصدق التهاني وأطيب الأمنيات، سائلا المولى عز وجل أن يعيد عليكم هذه المناسبة السعيدة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والسعادة”.

وأضاف الرئيس المصري “وإذ أغتنم هذه المناسبة الطيبة التي يحتفل بها المسلمون في أنحاء العالم بالعطايا والمنح الربانية التي يخص بها الله عباده الصائمين، لأدعو الله تعالى أن يتقبل صيامنا وصالح أعمالنا وأن يعنم على شعبينا الشقيقين وعلى أمتينا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

كما توصل الملك ببرقية تهنئة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

ومما جاء في برقية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “يطيب لي ويشرفني أن أعرب لجلالتكم عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

الى ذلك، توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية تركيا، رجب طيب أرودغان، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس التركي في هذه البرقية عن خالص تهانيه القلبية للمٓلك، متمنيا أن يعم السلام والسكينة العالم الإسلامي والبشرية جمعاء بحلول هذه المناسبة الكريمة.

كما جدد الرئيس أردوغان، باسمه وباسم الشعب التركي، أطيب تمنياته بالصحة والسعادة للملك، والازدهار والرفاه للشعب المغربي الشقيق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد