زنقة 20 | متابعة
نظم عمدة نيويورك زهران ممداني احتفالية جماهيرية في محطة غراند سنترال التاريخية في منهاتن لمتابعة نهائي كأس الأمم الإفريقية بين المغرب والسنغال.
و نشر ممداني صورا للإحتفالات الجماهيرية التي جمعت مهاجرين مغاربة و سينغاليين بنيويورك ، وكتب معلقا : “استضفنا حفلاً لمشاهدة نهائي كأس الأمم الأفريقية في قاعة المحكمة الفرعية بالقرب من مبنى البلدية. امتلأت القاعة بجماهير من جميع الأعمار، وكانت الأجواء حماسية للغاية. صحيح أن السنغال والمغرب كانا يلعبان، لكن روح نيويورك كانت حاضرة بقوة طوال المباراة”.



