مطالب شعبية بعزل برلمانية ‘الحِصان’ وتجريدها من تمثيل الشعب بقبة البرلمان

زنقة 20. الرباط

انهالت المطالب الشعبية بشكل عارم لعزل البرلمانية ‘خديجة زياني’ من مهمة تمثيل الشعب بعد سبها لساكنة الريف ووصفها إياهم بالأوباش.

image

image

image

و غطت تدوينة السب الجارحة للبرلمانية عن حزب ‘الحصان’ حيث تقاطرت الردود الغاضبة بعدما خلف قذفها الجارح استياءاً عارماً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

image

و طالب الفيسبوكيون في تدوينات غاضبة لهم، بعزل ‘زياني’ المنحدرة من مدينة الفنيدق عقاباً و تأديباً لها على استعمال ألفاظ منحطة و لا تليق بممثلة الشعب بالبرلمان، داعين ‘محمد ساجد’ لطردها من الحزب دون مساومة أو عذر.

image

image

من جهة أخرى، وجه عشرات الفيسبوكيون المغاربة تعبيرات غاضبة تخللتها كلمات سب و مهاجمة للبرلمانية التي أغضبت المغاربة ككل مطالبين بعدم رغبتهم في رؤية وكهها بالتلفزيون أو التحدث من قبة البرلمان باسم الشعب لأنها أهانت الشعب المغربي الموحد.

image

واعتبر الباحث ‘عمر الشرقاوي’ أن برلمانية حزب ‘الحصان’ يستطيع المغاربة تقديم شكاية ضدها لإسقاط الصفة البرلمانية عنها وجرها للقضاء بتهمة السب والقذف.

image

image image

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد